القوس والسهم المغربي الرامي سعد الله رجا يحطم الرقم القياسي الوطني في مسافة 60 متر الاولمببة

أحمد18 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباررياضة
القوس والسهم المغربي الرامي سعد الله رجا يحطم الرقم القياسي الوطني في مسافة 60 متر الاولمببة

حطم الرامي سعد رجا الرقم القياسي الوطني خلال نهائي بطوله المغرب 2022 في رياضه القوس والسهم الاولمبية محرزا على رفم 607 في المسافة الاولمبية 60 متر قوس محدب ذكور والتي اقيمت بمدينة الكارة اليوم 17 يوليوز الجاري.

وفي حديث مع مدربه وابيه السيد عادل رجا فان الرامي سعد الله رجا تم انتقائه ضمن عناصر الفريق الوطني المغربي للفتيان خلال المرحلة الثانية من بطولة المغرب وكاس مولاي الحسن والمقامين بمدينة مراكش شهر ماي 2022 وكذلك خلال الاختبار الوطني الذي اقيم بمدينه الدار البيضاء خلال شهر فبراير 2022 في فئه الذكور قوس محدب، وانه قد احرز سابقا في 2019 على الميدالية نحاسية في البطولة العربية للاندية التي اقيمت بمدينة السليمانية بالعراق تحت لواء نادي التحدي المراكشي كما احرز في سن متقدم على المرتبة الثانية في بطولة المغرب للكبار سنه 2019 والتي اقيمت بمدينة الناظور في فئه القوس المحدب فرقي مزدوج.

وتعتبر فئه الفتيان من الفئات المعول عليهم لخوض الاستحقاقات المقبله في هذه الرياضه الاولمبيه كالالعاب الافريقية والبطولة الافريقية المقامة بجنوب افريقيا شهر 11 2022 وكذلك الاستحقاقات الاولمبية باريس 2024.

 

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق