اللقاء الجهوي الأول للإتحاد المغربي لارباب ومسيري قاعات الحفلات بجهة الدار البيضاء

شأنكم6 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
اللقاء الجهوي الأول للإتحاد المغربي لارباب ومسيري قاعات الحفلات بجهة الدار البيضاء

عطفاوي/ شأنكم

بلاغ صحفي

يحتضن المركب السياحي غرين بارك اللقاء الجهوي الأول للاتحاد المغربي لارباب ومسيري قاعات الحفلات بجهة الدار البيضاء سطات, تحت شعار ” اتحاد قاعات الحفلات انطلاقة عهد جديد” وذلك يوم الاربعاء 7 يوليوز 2021.
ويدخل هذا اللقاء في اطار استكمال النقاش بين مهنيي القطاع حول مختلف الاشكاليات المطروحة وسبل النهوض بالقطاع عبر رفع القدرات الخدماتية للمهنيين من جهة وتعبئتهم للترافع حول ملفهم المطلبي من جهة ثانية.
كما أن اللقاء يشكل مناسبة لاستعراض جاهزية مهنيي القطاع للوفاء بالتزاماتهم بخصوص الاجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة لمواجهة فيروس كوفيد 19, وفي هذا الصدد فإن للاتحاد المغربي لارباب ومسيري قاعات الحفلات بجهة الدار البيضاء سطات يعبر عن ارتياحه للتفاعل الايجابي لمختلف أعضائه مع هذه الاجراءات والتدابير, وسيشكل اللقاء فرصة للمزيد من التعبئة في صفوف المهنيين مساهمة منه في المجهود الجماعي لجميع المغاربة في مواجهة الوباء تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق