المركز المغربي لتأهيل التعاونيات ينظم النسخة الثانية لـ “المعرض الرقمي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني Coop Expo”

شأنكم1 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
المركز المغربي لتأهيل التعاونيات ينظم النسخة الثانية لـ “المعرض الرقمي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني Coop Expo”

بلاغ صحفي

ينظم المركز المغربي لتأهيل التعاونيات الدورة الثانية للمعرض الرقمي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني COOP EXPO في الفترة الممتدة ما بين 14و 28 فبراير 2021، وذلك تحت شعار: “التسويق الإلكتروني أساس الانفتاح على العالم”.
ويهدف هذا المعرض إلى تسويق المنتوجات المحلية داخل وخارج الوطن عن طريق منصة إلكترونية، تعويضا لتوقف المعارض المحلية والوطنية التي تعتبر من أهم وسائل تسويق المنتوجات المحلية للتعاونيات والصناع التقليديين؛ كما يهدف إلى تعزيز فكرة التسويق الإلكتروني لدى العارضين واكتساب تجارب جديدة عبر الانفتاح على العالم عبر التكنولوجيا الرقمية. IMG 20210201 WA0298 - شأنكم Tv
هذا وقد سبق أن نظم المركز الدورة الأولى لهذا المعرض الرقمي كنسخة تجريبية شهر دجنبر المنصرم كفكرة هي الأولى من نوعها بالمغرب، حيث لاقت استحسان العارضين، وتحقيق رقم مهم في عدد الزيارات الذي تجاوز 170 ألف خلال فترة المعرض.
وقد حدد المركز المغربي لتأهيل التعاونيات عدد الأروقة المخصصة للمعرض في نسخته الثانية في 50 رواق مقسمة على كل من التعاونيات بنسبة 70% تم الصناع التقليديين والمقاولين الذاتيين والجمعيات المهنية كما خصصت عدة أروقة للشركات والمؤسسات التي تعمل في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني والداعمة للحدث.

عن إدارة المركز المغربي لتأهيل التعاونيات

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق