المغرب يتجاوز الصين في عدد الإصابات بفيروس كورونا

saidchanoukome14 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
saidchanoukome
أخبار
المغرب يتجاوز الصين في عدد الإصابات بفيروس كورونا

تجاوز المغرب جمهورية الصين الشعبية من حيث عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا، بعدما وصل مجموع الإصابات داخل المملكة حتى حدود السادسة من عشية أمس الأحد 13 شتنبر الجاري، إلى 86 ألفا و686 إصابة.

المغرب الذي توقع مسؤولوه، في بداية الوباء ألا يتجاوز عدد الإصابات عتبة العشرة آلاف حالة، تقدم اليوم على الصين برتبتين، حيث أصبح الأخيرة في المرتبة الـ40 عالميا، بعدما استقر فيها عدد المصابين بـ”كوفيد19″ في حدود 85 ألفا و184 إصابة، علما أن عدد الحالات الجديدة التي سجلتها الصين أمس، جميعها وافدة من الخارج، حسب اللجنة الصحية الوطنية الصينية.

وتصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول الأكثر إصابة بمجموع تجاوز 6 ملايين و706 ألفا، توفي منهم ما يزيد عن 198 ألفا، متبوعة بالهند التي وصل عدد المصابين فيها إلى 4 ملايين و845 وما يقارب 80 ألف حالة وفاة، فيما تقع البرازيل في المرتبة الثالثة عالميا بـ4 ملايين و330 إصابة و131 ألف وفاة، ثم روسيا بمليون و62 ألف إصابة وأكثر من 18 ألف وفاة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق