المفوضية الجهوية للشرطة بتامسنا تشرع في العمل ابتداءا من اليوم الجمعة

شأنكم19 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
المفوضية الجهوية للشرطة بتامسنا تشرع في العمل ابتداءا من اليوم الجمعة

قامت المديرية العامة للأمن الوطني، بالإعلان على أن المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة تامسنا، المحدثة في إطار مواكبة مصالح الأمن الوطني للأقطاب الحضرية الجديدة، ستشرع في العمل ابتداءا من اليوم الجمعة 19 فبراير الجاري.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المفوضية الجديدة للأمن بتامسنا ستتبع وظيفيا وأمنيا للمنطقة الإقليمية للأمن بتمارة التابعة لولاية أمن الرباط، وهي عبارة عن مرفق عام شرطي سيوفر للساكنة المحلية ولعموم المرتفقين جميع الخدمات المرتبطة بالشأن الأمني.
Capture 2021 02 19 15.37.58 - شأنكم Tv
وأضاف البلاغ أنه تم إعداد مقر متكامل ومندمج لإحتضان المفوضية الجديدة للشرطة بتامسنا، وتزويده ببنيات الاستقبال والإرشاد والولوجيات الضرورية لاستقبال المواطنات والمواطنين. كما تم الحرص على تجهيز هذه المصلحة بكافة وسائل العمل والآليات اللوجيستيكية والبنيات المعلوماتية الضرورية لتقديم خدمات أمنية متكاملة لساكنة القطب الحضري تامسنا.

وخلص البلاغ إلى أن إحداث هذه المفوضية الأمنية الجديدة، التي تم الإعلان عنها ضمن المشاريع المقررة في سنة 2021، يندرج ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية لمواكبة الامتداد العمراني للتجمعات السكنية الحضرية، وتقريب خدمات المرفق العام الشرطي من جميع المواطنات والمواطنين.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق