المنظمة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان : التطاول على الملك من طرف قناة العسكر “الشروق ” الجزائرية لا يمكن السكوت عنه.

شأنكم14 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباروطنية
المنظمة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان : التطاول على الملك من طرف قناة العسكر “الشروق ” الجزائرية لا يمكن السكوت عنه.

اعتبرت المنظمة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان أن التطاول من طرف اي كان على مؤسسات بلادنا ورموزنا الوطنية وعلى رأسها جلالة الملك أمر غير مقبول ولا يمكن السكوت عنه…
كما حذرت المنظمة القناة المعنية وسائر وسائل الإعلام الرسمية في الجزائر أن ما تقوم به من تهجم لا أخلاقي على المؤسسة الملكية بأسلوب بذيء ومنحط هو عمل مدان ولا يمت بصلة أخلاقيات مهنة الصحافة والاعلام.
كما دعت المنظمة جميع الجمعيات الحقوقية وممثلي المجتمع المدني على الصعيد الوطني إلى الاستمرار في الدفاع عن وحدة المملكة ومساندة مؤسسات البلاد على رأسها المؤسسة الملكية في معركتها المقدسة لإستكمال الوحدة الترابية “لأن هذه المعركة معركتنا جميعا وعلينا أن نكون موحدين أكثر من أي وقت مضى لخوضها حتى النصر”.
وفي الأخير أشارت ان الأسلوب المستفز للقناة الأنفة دكرها،والذي يمس شخص ملك البلاد وضامن استقرارها وحامي حدودها ،هو مس بشخص كل المغاربة ،وأن هذا الأسلوب يتنافى مع أخلاقيات الصحافة والاعلام التي تنأى على كل أنواع الإساءة وهو للأسف الشديد ما تخصص فيه الإعلام الجزائري العسكري لسنوات طويلة والذي يحمل الضغينة والحقد الدفين المغرب ولملكه.
عن الامانة العامة
السيد الأمين العام
احمد الكعبوز

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق