الناظور:عناصر الشرطة القضائية ببني انصار توقف شخصين قاما بسرقة هاتف تلميذة من امام بوابة الثانوية .

شأنكم23 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباروطنية
الناظور:عناصر الشرطة القضائية ببني انصار توقف شخصين قاما بسرقة هاتف تلميذة من امام بوابة الثانوية .

في إطار المجهودات التي يقوم بها رئيس مفوضية بني أنصار السيد عبد الله أشكيل ورئيس الشرطة القضائية ببني أنصار، وعناصر من الأمن. وفي إطار محاربة الإجرام والجريمة والتي استطاع فريق من الشرطة برئاسة السيد عبد الله أشكيل من وضع بصمة الأمن والأمان بين الساكنة؛ وهذا يرجع إلى الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها رئيس المفوضية وعناصر من الشرطة القضائية.
حيث تمكن رئيس مفوضية أمن بني أنصار ورئيس الشرطة القضائية ببني أنصار وعناصر من الأمن من إلقاء القبض على شخصين قاما مساء أمس بسرقة هاتف تلميذة أمام ثانوية بني أنصار بالتهديد بالسلاح الأبيض، حيث كان الشخصين يمتهنان سرقة الهواتف في المدينة خاصة أمام المؤسسات التعليمية إلا أن رجال الأمن استطاعوا توقيفهما وإرجاع الطمأنينة إلى الساكنة، حيث تم الضبط بحوزتهما أسلحة بيضاء احدها من الحجم الكبير.
وفي إطار التحقيق مع الموقوفين، تبين أنهم كانا تحت تأثير الأقراص المهلوسة أثناء السرقة. واستطاع رجال الأمن من الوصول إلى مزود ومروج هاته الأقراص والذي تم اعتقاله في حي الديوانة القديمة ببني أنصار. وقد تم حجز مجموعة من الأقراص المهلوسة وكمية من مخدر الشيرة. وأثناء تعميق البحث استطاع رجال الأمن بالمدينة للوصول إلى أن الموضوع يتعلق بتشكيل عصابة إجرامية، حيث تم الوصول إلى شخص واعتقاله بباريوتشينو كان متورطا في قضية إطلاق النار التي شهدتها مدينة بني أنصار في السنة الماضية وكان من ضمن العصابة. حيث اتضح أن المعني بالأمر لديه ثلاثين مذكرة بحث على الصعيد الوطني تخص تكوين عصابة إجرامية، والسرقة، وترويج الكوكايين، ومخدر الشيرة، واستعمال السلاح الناري وأثناء اعتقال المعني بالأمر تم حيازة السلاح الناري وكمية من المخدر. كما تم توقيف زوجته التي كان قد تم إصدار مذكرة بحث وطنية تخص الدرك الملكي في الضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وقد تم وضع جميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث.
وللإشار، فإن الجهود التي بذلتها ولازالت تبذلها شرطة بني أنصار من يوم تولي السيد عبد الله أشكيل رئاسة المفوضية لأمن بني أنصار، لقيت صدى واسعا بين ساكنة جماعة بني أنصار. كما استطاعوا تجفيف عدة منابع للإجرام ومكافحة الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا تكثيف اجراءات البحث في مواجهة الأشخاص المبحوث عنهم.
وفي تصريح للمنسق الإقليمي لحركة الشباب الملكي بالداخل والخارج، نوه بالمكانة التي يجدها رجل الأمن انطلاقا من أهمية الخدمة التي يقدمها، وإنسانية الرسالة التي يحملها والتي يلمسها المواطن في كل مكان وزمان على تراب وطنه الطاهر. وأظاف رئيس المنظمة في تصريحه على أن المجهودات التي قام بها السيد عبد الله أشكيل من يوم تنصيبه رئيسا على مفوضية أمن بني أنصار والطمأنينة التي أصبحت تحس بها ساكنة المنطقة بفضل مجهود رجال الأمن تحت رئاسة رئيس مفوضية بني أنصار

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق