الولاة والعمال تلقوا تعليمات بالتشديد الفعلي لمراقبة مدى احترام التدابير الاستعجالية التي أعلنت عنها الحكومة

شأنكم22 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
الولاة والعمال تلقوا تعليمات بالتشديد الفعلي لمراقبة مدى احترام التدابير الاستعجالية التي أعلنت عنها الحكومة

عطفاوي/ شأنكم

يبدو أن تشديدا جديدا للتدابير الاحترازية بات على الأبواب فعلا، وذلك بعد الارتفاع المخيف في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، وما رافقها من تزايد عدد الحالات الحرجة الوافدة على أقسام الإنعاش، وكذا الضحايا الذين يتساقطون بشكل يومي بوتيرة أسرع من الماضي.
آخر المعطيات المتداولة وفق مصادر موقع “شانكم تيفي” تفيد أن الولاة والعمال تلقوا تعليمات بالتشديد الفعلي لمراقبة مدى احترام التدابير الاستعجالية التي أعلنت عنها الحكومة مطلع هذا الأسبوع، وعدم جعلها مجرد حبر على ورق، لكون الظرفية الصحية ببلادنا باتت لا تسمح بأي شكل من أشكال التهاون.
التعليمات الجديدة يمكن اعتبارها بمثابة الإنذار الأخير، إذ أن استمرار المواطنين في تجاهل التوصيات الصحية سيجعل فرض إجراءات أخرى أكثر قسوة أمرا لا مفر منه في غضون أسبوعين، إذ لا يستبعد أن يتم تمديد فترة حظر التجول لتنطلق من آذان المغرب إلى غاية الفجر، مع إغلاق المقاهي والمطاعم ومحلات الترفيه بشكل تام إلى أن تعود الحالة الوبائية بالمملكة للتحسن مرة أخرى.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق