الولايات المتحدة.. مقتل 4 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث إطلاق نار بولاية ألاباما

أحمد17 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
دولية
الولايات المتحدة.. مقتل 4 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث إطلاق نار بولاية ألاباما

أفادت السلطات المحلية في ولاية ألاباما الأمريكية، اليوم الأحد، بأن 4 أشخاص قُتلوا وأصيب أزيد من 20 آخرين في حادث إطلاق نار خلال احتفال عيد ميلاد في بلدة ديدفيل الصغيرة بالولاية.

وذكرت تقارير محلية أن حادث إطلاق النار وقع أمس السبت على الساعة 22.30 بالتوقيت المحلي، خلال ما بدا أنه احتفال بيوم ميلاد أحد المراهقين.وكتبت حاكمة ولاية ألاباما، كاي آيفي، في تغريدة على تويتر، صباح اليوم الأحد، « أشعر بالأسى مع سكان ديدفيل وبقية سكان ولاية ألاباما… لا يوجد مكان لجرائم العنف في ولايتنا ».ووقع إطلاق النار بعد أسابيع فقط من حادثي إطلاق نار في ولايتي تنيسي وكنتاكي، وهو ما دفع الزعماء المحليين الأسبوع الماضي إلى الدعوة إلى تشديد قوانين حيازة الأسلحة.

وأردى موظف بأحد البنوك خمسة من زملائه قتلى بالرصاص وأصاب تسعة آخرين يوم الاثنين الماضي في مكان عمله في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي.

ويوم 27 مارس الماضي، قُتل ثلاثة أطفال في التاسعة من عمرهم وثلاثة موظفين في مدرسة مسيحية خاصة في مدينة ناشفيل بولاية تنيسي على يد طالبة سابقة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق