الياميق يكشف سبب تقبيله رأس بيبي

أحمد12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
الياميق يكشف سبب تقبيله رأس بيبي

لفت جواد الياميق مدافع منتخب المغرب أنظار الجماهير، بعدما تألق في المواجهة التي تغلبت فيها كتيبة المدرب وليد الركراكي على منتخب البرتغال بهدف مقابل لا شيء، السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وفي الوقت الذي رصدت الكاميرات نجم المنتخب المغربي، جواد الياميق، وهو يضع قبلة على رأس مدافع المنتخب البرتغالي، بيبي، بعدما أهدر هدفاً في وقت قاتل أمام شباك الحارس ياسين بونو، ارتفعت درجة الحيرة بين الجماهير المغربية، التي تساءلت عن سر الحركة التي قام بها لاعب نادي بلد الوليد الإسباني.وكشف جواد الياميق لـ”العربي الجديد” سبب تقبيله رأس المدافع البرتغالي بيبي، قائلاً: “اللقطة التي أهدر فيها المدافع بيبي ذلك الهدف في وقت قاتل. لقد كنت قادرا فيها على فعل أي شيء، ولم أتمالك نفسي حتى وجدت نفسي أقبل رأسه”.

وتابع المدافع المغربي: “في مثل تلك اللحظات، اعتدنا كلاعبين أن نقبل رأس زميل يقوم بإنقاذ محاولة خطيرة، لكن في تلك اللحظة لم أشعر بنفسي. لقد كان إحساسا رائعا وأنا أقاوم من أجل منتخب بلدي كي يبلغ لدور نصف النهاية”.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق