اليوسفية : في بادرة طيبة المديرية الإقليمية للتعليم تمكن تلميذ يرقد بالمستشفى من إجتياز الإمتحان الاشهادي لهذا المستوى

شأنكم5 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
اليوسفية : في بادرة طيبة المديرية الإقليمية للتعليم تمكن تلميذ يرقد بالمستشفى من إجتياز الإمتحان الاشهادي لهذا المستوى

جريدة شأنكم تيفي
متابعة : عمر الشوكة

مند تولي المدير الإقليمي للتعليم السيد “يوسف أيت حدوش” لمهامه بإقليم اليوسفية عرف هذا الأخير في عهده قفزة نوعية ، بالنظر إلى المجهودات التي بدلت من من طرف جميع الأطر بالمديرية الاقليمية تحت إشراف مباشر منه، كما أن تدخلاته في العديد من المناسبات كان لها الأثر الطيب في نفوس التلاميذ والأطر التعليمية على حد سواء.

وفي هذا الإطار وبتوجيهات مباشرة من السيد المدير الإقليمي تمكن التلميذ يوسف الفرايكي الذي يتابع دراسته بوحدة الميدات التابعة لمجموعة مدارس الفضاضلة والذي خضع يومه الأحد الماضي الموافق ل 03/07/2022 لعملية جراحية بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش هذه العملية التي كانت ستحرمه من إجتياز هذا الإمتحان إسوة بزملائه بالمؤسسة،(تمكن) من اجتياز هذا الامتحان الاشهادي بعد اتخاذ كل الاجراءات المسطرية من طرف المركز الاقليمي للامتحانات باليوسفية من أجل تيسير هذه العملية ومروها في أحسن الظروف.

ومن أجل ذلك قام المركز الاستشفائي محمد السادس جناح الأم والطفل على القيام باتخاذ جميع التدابير اللازمة بهدف تسخير كل الامكانيات وتوفير كافة الظروف الجيدة لسير الامتحان.

خطوة استحسنتها ساكنة المنطقة وفعاليات المجتمع المدني بجماعة سيدي شيكر وتقدمت بشكرها وامتنانها إلى المديرية الإقليمية للتعليم باليوسفية في شخص مديرها الاقليمي وكذا إلى المركز الاستشفائي محمد السادس بمراكش.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق