امن مدينة الدار البضاء يتفاعل مع مقطع فيديو متداول عبر شبكة التواصل الاجتماعي Tik TOK

أحمد4 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أحمد
أخبار
امن مدينة الدار البضاء يتفاعل مع مقطع فيديو متداول عبر شبكة التواصل الاجتماعي Tik TOK

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء ، بسرعة وجدية ، اليوم الأحد 04 يونيو 2023 ، مع مقطع فيديو متداول عبر شبكة التواصل الاجتماعي Tik TOK ، يظهر قيام عناصر الشرطة بتوقيف شخص بشارع الجيش الملكي بنفس المدينة ، وهو التسجيل الذي تم إرفاقه بتعليق يدعي بأن الأمر يتعلق بقيام ” مجموعة من الأشخاص بتعريض سائق سيارة أجرة للسرقة المقرونة بالعنف ” .

وقد أظهرت المعطيات الأولية أن الأمر يتعلق بقضية عالجتها مصالح الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء ، بتاريخ يوم السبت 03 يونيو 2023 ، والتي تتعلق بدخول سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني في خلاف مع الشخص الذي يظهر في هذا التسجيل ، الأمر الذي تطور إلى تعنيف هذا الأخيرة لغريمه ، قبل أن تتدخل عناصر الشرطة من أجل توقيفه بعين المكان .

وقد جرى إخضاع الموقوف للبحث الذي تم تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك من أجل تحديد كافة هذه ملابسات هذه القضية ، التي تؤكد المعطيات المتوفرة ارتباطها بنزاع شخصي بين الطرفين ، دون أن يكون للأمر أية علاقة بسرقة ارتكبها مجموعة من الأشخاص كما ورد في التعليقات المصاحبة لهذا المحتوى الرقمي .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق