انتخاب سعيد المحمدي رئيسا للمكتب المؤقت لإنقاد فريق الرشاد البرحيلي

شأنكم1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباررياضة
انتخاب سعيد المحمدي رئيسا للمكتب المؤقت لإنقاد فريق الرشاد البرحيلي

متابعة_عبدالهادي فاتح

استجابة لمبادرة مجموعة من الفعاليات الرياضية والغيورين على الشأن الكروي بأولادبرحيل، انعقد بالمركب السوسيو رياضي، جمع عام لتشكيل مكتب جديد مؤقت من أجل إنقاذ فريق الرشاد البرحيلي لكرة القدم ودعمه ومساندته ليواصل مسيرته ضمن فرق القسم الممتاز.

الجمع انعقد في السادسة مساء، وحضره المهتمين بالفريق الى جانب فاعلين رياضيين، وبعض من أعضاء المكتب المسير السابق بحضور ممثلي السلطات المحلية.

وفي كلمة لممثل وزارة الشبيبة والرياضة، أكد على أهمية الجمع في مسار الفريق البرحيلي، وقال إن على المسؤولين القادمين ان يتحملوا مسؤولياتهم في المكتب المسير للفريق، وقد تمت المصادقة بالإجماع على لائحة سعيد المحمدي المقدمة للترشيح وبالتالي تنصيبه رئيسا للفريق، في غياب أي منافس له.

وشدد الحاضرون على ضرورة اعتماد حوار حضاري من أجل الخروج بحلول واقعية وعملية لإخراج الفريق من الأزمة ودعمه ومساندته ليواصل مسيرته الكروية ضمن أندية القسم الممتاز، كما أجمع الحاضرين على ضرورة الانفتاح على كل من يتوسم فيه نفع للفريق من أطر وكفاءات رياضية محلية.

وقد جاء تشكيل المكتب المؤقت على النحو التالي :

الرئيس: سعيد المحمدي
نائبه 1: عبدالغني السعيدي
نائبه 2: نزهة العقاد
الكاتب: حسن بيشوا
نائبه: عبدالحكيم فصيحي
الأمين: عبدالعزيز اكلاخ
نائبه: ياسين امزيلن
المستشارون:
خليل عبدالرحيم
البابي عبدالهادي
باركا الزهراء
المستشار المالي: ميلود العبدلي

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق