انطلاق أشغال الدورة الاستثنائية لشهر ابريل 2022 لمجلس إقليم تارودانت

saidchanoukome26 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
saidchanoukome
أخبار
انطلاق أشغال الدورة الاستثنائية لشهر ابريل 2022 لمجلس إقليم تارودانت

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 26 أبريل الجاري، أشغال الدورة الاستثنائية لشهر ابريل 2022 لمجلس إقليم تارودانت، برئاسة محمد العباس رئيس المجلس و بحضور عبد الحفيظ بغدادي الكاتب العام لعمالة تارودانت وأعضاء ومستشاري المجلس وضم جدول اعمال الدورة 12 نقطة:

✓ 01 : قراءة جديدة لمشروع ميزانية 2022 والمصادقة عليها .
✓ 02 : الدراسة والمصادقة على إعادة برمجة بعض فصول ميزانية التجهيز.
✓ 03 : الدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2021 .
✓ 04 : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس اقليم تارودانت والجمعيات والتعاونيات من اجل انجاز الأوراش العامة المؤقتة .
✓ 05 : الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من اجل تمویل وانجاز مشروع النقل المدرسي بين مجلس إقليم تارودانت والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان .
✓ 06 : الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من اجل تمويل وانجاز مشروع توسيع الشبكة الخاصة بدواوير الجماعة الترابية اصادص بالماء الصالح للشرب بين مجلس إقليم تارودانت والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان والجماعة الترابية اصادص .
✓ 07 : الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم تارودانت، جماعة تافراوتن، جمعية تفران وجمعية LA PASSERELLE DES CULTURES SOLIDAIRES من اجل بناء مركز اجتماعي متعدد الوظائف بدوار تامضغوست .
✓ 08 : الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم تارودانت والجماعات الترابية : الكردان، الخنافيف والمهادي ومؤسسة الزاوية للتنمية والتعاون من اجل تسيير المركز الصحي للكردان .
✓ 09 : الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم تارودانت والجماعتين الترابيتين : اسکاون وتویالت بخصوص تأطير المركز الصحي المحلي بالطبيب والاطقم الطبية .
✓ 10 : الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية انشاء شركة للتنمية المحلية في اطار الشراكة بين مجلس جهة سوس ماسة، مجلس إقليم تارودانت وجماعات : تارودانت، أولاد برحيل وتالوين .
✓ 11 : انتخاب ممثلين في مجلس الحوض المائي لسوس ماسة .
✓ 12 : المصادقة على بروتكول الدعم المتعلق بتخفيف آثار جائحة كوفيد 19 على عمليات النقل الحضري و شبه الحضري الخاص بحافلات Karama Bus بتارودانت .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق