انطلاق أشغال دورة فبرارير العادية لمجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم بمدينة مراكش

أحمد2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
انطلاق أشغال دورة فبرارير العادية لمجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم بمدينة مراكش

علمت مصادر الجريدة ان  محمد الشقيق رئيس مجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم ضواحي مراكش، ترأس صباح يومه الخميس 2 فبراير 2023، أشغال دورة فبراير العادية للمجلس المذكور.

و تم خلال أشغال هذه الدورة، الدراسة والمصادقة على مجانية النقل الرياضي، ومجانية النقل المدرسي، ومجانية سيارة نقل الأموات، و الدراسة والمصادقة على مجانية سيارة نقل مرضى القصور الكلوي، و على تجديد الاتفاقية المبرمة بين مجلس جماعة واحة سيدي إبراهيم وجمعية الجيل الصاعد في إطار الدعم.

هذا وتضمن جدول اعمال دورة المجلس، الدراسة والمصادقة على إتفاقية تعاون وشراكة لتسيير مركز الأم والطفل بدوار بلعكيد بجماعة واحة سيدي إبراهيم، والدراسة والمصادقة على تحويل تدبير وتسيير عدادات الماء بكل من التجمعات السكنية، اعزيب الخليفة ابريك، اعزيب القائد ، دوار الجميلة دوار عائشة، في اسم جماعة واحة سيدي إبراهيم بدل الجمعيات.

وعرف دورة فبراير، المصادقة على اقتناء بقعة أرضية في اسم عبد العزيز برجوني و اسماعيل برجوني، تبلغ مساحتها 70م كائنة بدوار أولاد شعوف، بجماعة واحة سيدي إبراهيم، وذلك لتوسيع مساحة أمام المسجد بدوار أولاد شعوف، والدراسة والمصادقة على تحيين القرار الجبائي لجماعة واحة سيدي إبراهيم، و على برمجة فائض ميزانية التسيير لسنة 2022.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق