بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة القاضي عياض وجامعات جيبوتي

أحمد27 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارجهوية
بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة القاضي عياض وجامعات جيبوتي

مراكش – أجرى وزير التعليم العالي والبحث بجمهورية جيبوتي  نبيل محمد أحمد، مؤخرا، بمراكش، مباحثات مع رئيس جامعة القاضي عياض،  مولاي الحسن أحبيض، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون بين هذه الجامعة والجامعات بجيبوتي.

وذكر بلاغ  لجامعة القاضي عياض، أن  نبيل محمد أحمد، الذي كان مرفوقا بفهمي أحمد الحاج، المستشار المكلف بالنهوض بالاستثمارات لدى رئيس جمهورية جيبوتي، وسفير هذا البلد بالمغرب، محمد ظهر حرسي، استعرض مع أحبيض سبل تعزيز التعاون المغربي – الجيبوتي في ميدان التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف المصدر ذاته، أن المحادثات تناولت، خلال هذا اللقاء، فرص التعاون بين جامعة القاضي عياض والجامعات بجيبوتي حول مواضيع ذات الاهتمام المشترك، وخاصة حركية الطلبة والباحثين، وتطوير مشاريع مشتركة للبحوث العلمية.

وأشار إلى أن  أحبيض، الذي كان مرفوقا  بفاطمة الزهراء إفلاحن، نائبة الرئيس المكلفة بالبحث العلمي والتعاون والشراكة، قدم لمحة مقتضبة حول جامعة القاضي عياض، وشعب التكوين بها، واستراتيجيتها في ميدان البحث العلمي.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق