بحضور عامل اقليم خنيفرة زيارة المشاركين في الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني لجهة بني ملال

أحمد30 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
بحضور عامل اقليم خنيفرة زيارة المشاركين في الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني لجهة بني ملال

قامت السيدة فاطمة الزهراء عمور رفقة السيد محمد فطاح ، عامل اقليم خنيفرة بزيارة للمشاركين في الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني لجهة بني ملال – خنيفرة

و المقام هذه السنة بمدينة خنيفرة.

وينظم هذا المعرض في دورته الثالثة باقليم خنيفرة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بمشاركة 130 تعاونية وجمعية مغربية و320 عارضا.

IMG 20221129 WA0017 1 - شأنكم Tv في الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني لجهة بني ملال

وتشكل زيارة السيدة الوزيرة للمعرض تأكيدا على الأهمية التي توليها الوزارة للمعارض الجهوية وعلى تعبئتها المتواصلة من أجل تمكين القطاع من ترسيخ مكانته كرافعة حقيقية للنماء السوسيو – اقتصادي على الصعيد المحلي، خاصة في المناطق القروية والجبلية.

ويأتي تنظيم هذه الدورة كثمرة للتعاون الوثيق بين جهة بني ملال – خنيفرة والوزارة، كما أنه يندرج في إطار الالتزام الراسخ للوزارة بتعزيز وزن قطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وقدرته على خلق فرص شغل دائمة.

 

في هذا السياق، يشكل هذا المعرض دفعة لمنتجات الجهة وفرصة لتثمين وتسويق منتجاتها المجالية التي تعكس غنى وتنوع أقاليمها.

من جهة أخرى، يتوخى المعرض أن يشكل فضاء للتبادل والحوار بين مختلف الأطراف المعنية بالاقتصاد الاجتماعي في الجهة، حول روافع النمو والوسائل الضرورية لتعزيز الاقتصاد الاجتماعي والتضامني على صعيد الجهة.

IMG 20221129 WA0018 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق