برشلونة يقهر بايرن بثلاثية ويقترب من نهائي أبطال أوروبا

شأنكم8 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شأنكم
رياضة
برشلونة يقهر بايرن بثلاثية ويقترب من نهائي أبطال أوروبا

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في مرمى بايرن ميونيخ ومنح ثالثا لنيمار وخطا ببرشلونة خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم سيطرة برشلونة على معظم مجريات اللعب.

وتحسن أداء بايرن في الشوط الثاني حيث تبادل الهجوم مع مضيفه في فترات عديدة وإن ظل التفوق الكاتالوني، ولكن ميسي أنقذ برشلونة في الوقت القاتل بهدفين سجلهما في الدقيقتين 77 و80 ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في 11 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة حاسمة من ميسي.

وبثنائيته المسجلة اليوم، انفرد ميسي بالرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 77 هدفا، متفوقا بفارق هدف واحد على غريمه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

وثأر برشلونة بهذا الفوز لهزيمته (صفر-7) أمام بايرن في مباراتي نفس الدور للبطولة نفسها عام 2013، واقترب الفريق خطوة كبيرة من التأهل للمباراة النهائية للبطولة المقررة بالعاصمة الألمانية برلين في 6 يونيو/حزيران المقبل.

المصدروكالات
خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق