بسبب تداعيات كورونا..تجار ومهنيي خنيفرة في اجتماع مع رئيس البلدية

شأنكم13 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
اقتصاد
بسبب تداعيات كورونا..تجار ومهنيي خنيفرة في اجتماع مع رئيس البلدية

المحجوب اوبن احساين/شأنكم

وجَّهت جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) ضربة موجعة إلى اقتصاد خنيفرة، خاصة فئة التجار والمهنيين؛ إذ سجلوا معاناة كبيرة. وجعلتهم عرضةً لاضطرابات اقتصادية ومالية، الأمر الذي دفعهم بالمطالبة بمراجعة الرسوم الضريبية في اجتماع جمعهم برئيس بلدية خنيفرة مساء اليوم الاثنين 12 ابريل الجاري.
عبر أعضاء عن “جمعية أزول” وبعض المتضررين، من مهنييي قطاع المقاهي والمطاعم ، عن حجم تضررهم بسبب جائحة كورونا ، وما ينتظرهم في المستقبل من اكراهات مادية جسيمة، خاصة بعد ظهور بؤر جديدة من السلالات المتحورة، وما واكبها من قرارات الحكومة بالاغلاق الليلي ، في اجتماعهم مع السيد إبراهيم اوعبا رئيس بلدية خنيفرة.IMG 20210413 WA0006 - شأنكم Tv
وعلاقة بالموضوع، وحرصا منه على الاهتمام بكل القطاعات، استقبل رئيس الجماعة أعضاء الجمعية ومهنيي المقاهي والمطاعم ، في جلسة استماع لهمومهم وشكاويهم ، اللقاء الذي جاء من أجل مناقشة وضعية الرسوم الجبائية المفروضة على المهنيين ، وبعد نقاش مستفيض ، ذكر خلاله الأطراف معاناتهم وطموحاتهم ، رحبوا بكلمة الرئيس الذي اقنعهم بالتوصل الى حلول ستكون مرضية في القريب.
وانتهى الاجتماع ، في ظروف جيدة ، استحسن خلالها الحاضرون تجاوب رئيس الجماعة مع مطالبهم واستقبالهم في اجتماع تمكنوا خلاله من تقريبه من همومهم ومعاناتهم المتراكمة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق