بعد دخوله في غيبوبة.. وفاة الرجل الذي افترسه كلب المذيعة #أميرة_شنب

أحمد10 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
بعد دخوله في غيبوبة.. وفاة الرجل الذي افترسه كلب المذيعة #أميرة_شنب

في حادثة مأساوية تفطر القلوب.. توّفي أمس الاحد، جار المذيعة المصرية
أميرة شنب بعد تعرضه لهجوم قاتل من كلب مفترس تملكه المذيعة المصرية الشهيرة، بعد دخوله في غيبوبة ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، بسبب الإصابات التي لحقت به.

ونقل موقع مصراوي عن أحد المقربين من أسرة المتوفي الذي يدعى محمد محب تفاصيل الحادث الذي بدأ بعدما طرق الضحية باب شقة جارته المذيعة “أميرة شنب” لمطالبتها بإحكام السيطرة على كلبها من فصيلة “بيتبول”.

الضحية الذي يعمل مديرا لأحد البنوك تفاجأ بخروج الكلب وهجومه عليه بمدخل العمارة ليفتدي ابنه “علي” الذي تواجد بالصدفة، مما أسفر عن إصابة الرجل بإصابات بالغة في الفخذ والذراع استدعت تدخلا جراحيا عاجلا.

وتدخل الجيران لإنقاذ الأب وسط صدمة انتابت ابنه، وأسرعوا بنقله إلى مستشفى خاص للخضوع لتدخل جراحي عاجل في غاية الدقة “سيستلزم نقل أعصاب من القدم إلى الذراع”.

وذكرت تقارير أن الضحية توقف قلبه عن العمل ودخل في غيبوبة كاملة نتيجة الحقنة المخدرة، وتم نقله إلى العناية المركزة، لكنه توفي منذ قليل.

وعلى الفور باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، حيث استمعت لأقوال ذوي المجني عليه، وكذلك جيران المجني عليه، وثلاثة من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.

وكشف الجميع أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، أبصر كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجها على الفور إلى محل سكن المتهم حتى يطلبا منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران وابن المتهم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق