بهدف “قاتل”.. مالانغو يهدي الرجاء انتصارا “ثمينا” على المغرب التطواني في الرباط

شأنكم17 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
رياضة
بهدف “قاتل”.. مالانغو يهدي الرجاء انتصارا “ثمينا” على المغرب التطواني في الرباط

عطفاوي عبدالرحيم  /شأنكم”

انتصر يومه الجمعة، فريق الرجاء الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على مضيفه المغرب التطواني، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”
وتحصل الفريق التطواني على ضربة جزاء في الدقيقة 34، ترجمها اللاعب محمد كمال إلى هدف، قبل أن ينجح سفيان رحيمي في معادلة الكفة في آخر أنفاس الشوط الأول، برأسية هزمت الحارس يحيى فيلالي.
وفي الشوط الثاني، سيطر رفاق محسن متولي على مجريات المقابلة، من خلال ضغطهم على دفاع التطوانيين، ما أثمر هدف التقدم في الدقيقة 50، بقدم المهاجم الكونغولي بين مالانغو.
وعاد ممثل مدينة “الحمامة البيضاء”، لمعادلة النتيجة، قبل ربع ساعة من “صافرة النهاية”، عن طريق أنس المرابط، الذي استقبل “هدية” من المدافع الرجاوي عبد الإله مدكور، الذي كان يحاول إعادة الكرة للزنيتي بالصدر.
وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء على نهايته، تمكن المهاجم بين مالانغو في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، مانحا “النسور” انتصارا “ثمينا” في مشوار الدوري
ورفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ22 في سلم الترتيب العام، على بعد 4 نقاط من المتصدر وغريمه الأزلي الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)، في حين جمدت الهزيمة رصيد التطوانيين عند النقطة 12 بالرتبة 13.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق