بونو: أمامنا فرصة لكتابة التاريخ ضد إسبانيا

أحمد4 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
بونو: أمامنا فرصة لكتابة التاريخ ضد إسبانيا
اعتبر ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن المباراة المقبلة أمام المنتخب الإسباني، الثلاثاء 6 دجنبر 2022، برسم ثمن نهائي كأس العالم “فرصة” للنخبة الوطنية لـ”كتابة التاريخ”.

أكد ياسين بونو، أن المنتخب الوطني مستعد، بدنيا وذهنيا، لتحقيق “فوز تاريخي” على المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل 6 دجنبر 2022، والتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم.

وقال بونو، في تصريح للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “سعداء لتحقيق هذا الإنجاز الكبير بالنسبة لنا والشعب المغربي. الآن أمامنا فرصة مواتية للاستمرار في كتابة التاريخ، وإسعاد جماهيرنا. نحن نستعد لخوض هذه المباراة، المرتقب أن تكون في مستوى كبير، وأنا متأكد أننا سنكون في الموعد”.

وأضاف بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني: “يجب أن نكون مهيئين نفسيا وبدنيا بشكل جيد، لأن المباراة ستحسمها تلك الجزئيات الصغيرة، وكما شاهد الجميع، فإن المنتخب الوطني، في المباريات الـ3 الأخيرة، تحسن تدريجيا، وبالتالي نصل إلى مباراة إسبانيا بمستوى جيد، لتحقيق نتيجة تاريخية”.

وتابع بونو: “نشكر جميع الجماهير المغربية التي ساندتنا، سواء التي سافرت إلى قطر أو التي تتابعنا من المغرب، وحتى الجماهير المغربية المهاجرة”.

ومعلوم أن ياسين بونو، يعرف جيدا كرة القدم الإسبانية، إذ يلعب في الدوري الإسباني منذ 10 سنوات، وبالضبط منذ انتقاله إلى نادي أتلتيكو مدريد سنة 2012، وبعده انتقل إلى أندية ريال سرقسطة، جيرونا، ثم إشبيلية بداية من شتنبر 2019.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق