تارودانت : استمرار أشغال الجلسة الثانية للدورة العادية لشهر أكتوبر 2020‏

شأنكم21 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارمحلية
تارودانت : استمرار أشغال الجلسة الثانية للدورة العادية لشهر أكتوبر 2020‏

تستمر أشغال الجلسة الثانية للدورة العادية لشهر أكتوبر 2020، التي عقدها المجلس الجماعي لتارودانت مساء يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بقاعة الاجتماعات بالجماعة، برئاسة السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت وبحضور كل من السيد محمد دعنون قائد رئيس الملحقة الإدارية الأولى والسادة أعضاء المجلس و موظفي الجماعة.
وقد إستھلت أشغال هذه الجلسة بكلمة افتتاحية للسيد الرئيس حيث رحب من خلالها بالسادة الحاضرين، وبالدعاء لله عز وجل برحمته وعفوه وبرفع هذا الوباء و يعيد الفرحة للقلوب ويعجل بالشفاء لجميع المرضى ويرحم جميع الموتى، ليذكر بالنقط المدرجة بجدول الأعمال.
بعد ذلك افتتح باب مناقشة جميع النقط المطروحة في جدول أعمال هذه الجلسة، و بعد التداول و الدراسة تمت المصادقة على النقط التالية:
11.المصادقة بالإجماع على تأجيل الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتسوية وضعية أرض مستغلة من طرف السيد طارق القباج بسطاح المدينة عن طريق الكراء.
12. المصادقة بالإجماع على تأجيل:
أ‌. الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة شركة ” KASSIB GROUP ” من أجل إحداث مصنع الآليات الفلاحية.
ب‌. مشروع دفتر التحملات الخاص بالمشروع.
13. المصادقة بالإجماع على تأجيل:
أ‌. الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة محمد أمين عسيلي من أجل إحداث محطة للخدمات ومرافقها.
ب‌. مشروع دفتر التحملات الخاص بالمشروع.
14. المصادقة بالإجماع على تأجيل:
أ‌. الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة جمعية الأعمال الاجتماعية كوباك من أجل إحداث مشروع نادي متعدد الاختصاصات.
ب‌. مشروع دفتر التحملات الخاص بالمشروع.
15. المصادقة بالإجماع على التداول بخصوص وضعية الاحتلال المؤقت للمرافق الجماعية في ظل حالة الطوارئ و المصادقة علي نسبة تخفيض لصالح مكتري بعض المرافق.
16. المصادقة بالإجماع على مشروع ملحق كنانيش التحملات الخاص بالاحتلال المؤقت للمرافق الجماعية التالية:
•محطة وقوف السيارات.
•محطات وقوف الدراجات النارية والعادية.
•سوق البهائم.
•سوق الخضر والفواكه.
•المراحيض العمومية.
17. المصادقة بالإجماع على تأجيل مشروع الميزانية برسم سنة 2021.
18. المصادقة بالإجماع على تأجيل مشروع برمجة الفائض التقديري برسم السنة المالية 2021.
كما تم تمديد أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر إلى جلسة ثالثة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق