تارودانت : بسبب السلالة الجديدة لكورونا السلطات المحلية بقيادة سيدي موسى الحمري تمنع حفل زفاف

شأنكم18 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارمحلية
تارودانت : بسبب السلالة الجديدة لكورونا السلطات المحلية بقيادة سيدي موسى الحمري تمنع حفل زفاف

في إطار الإجراءات الإستباقية والاحترازية التي اعتمدتها اللجان الإقليمية والمحلية للتتبع و اليقظة بإقليم تارودانت والمكونة من السلطات المحلية والمصالح الأمنية من درك ملكي وقوات مساعدة
الموكول اليها السهر على تنزيل تعليمات السلطات العمومية الرامية إلى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من التداعيات الخطيرة لانتشار وباء كوفيد19 خاصة بعض ظهور سلالات جديدة منه والتي تعتبر تهديدا خطيرا ومحدقا يستلزم مضاعفة الجهود بالرفع من درجة الحيطة والحذر.
وفي هذا السياق اقدمت اللجنة المحلية لليقظة لقيادة سيدي موسى الحمري بقطب سيدي موسى الحمري ليلة الأربعاء 17 مارس2021 بمنع حفل زفاف المزمع إقامته بدوار البويرة ،جماعة إسن من طرف احد الاشخاص لفائدة ابنته ،مما يعد ضربا من التهور قد يسبب لا قدر الله في خلق بؤرة وبائية خطيرة يصعب تدارك تبعاتها.
ولهذه الغاية فإن كل اللجان المحلية لليقظة والتتبع بإقليم تارودانت مطالبة اكثر من اي وقت من مضاعفة جهودها للرفع من درجة اليقظة للحد من مثل هذه السلوكيات التي يمنعها القانون .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق