تارودانت…درك ولاد برحيل يشن حملة واسعة ضد سائقي الدراجات النارية

أحمد28 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
تارودانت…درك ولاد برحيل يشن حملة واسعة ضد سائقي الدراجات النارية

متابعة:ميلودة جامعي

شنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولادبرحيل، تحت إشراف قائد المركز مساء اليوم الإثنين، حملة تمشيطية واسعة همت جماعة أولاد برحيل ضد مستعملي الدراجات النارية.

وتأتي هذه العملية في إطار الحملة الأمنية الاستباقية لرجال الدرك الملكي من أجل مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وكل الظواهر المشينة وكذا مراقبة عملية السير والجولان بالمدينة.

وحسب مصادر “شأنكم تيفي “، فإن الحملة همت أصحاب الدراجات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدراجة، أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية، وكذا من أجل تحسيس المواطنين ومستعملي هذه الدراجات من مخاطر الطريق، وضرورة توخي الحذر والاحتياطات، وللحد من حوادث السير، وشملت هذه الحملة عددا كبيرا من الطرق سواء بالمركز أو في الهوامش.

هذا وأسفرت هذه الحملة عن توقيف العديد من سائقي الدراجات النارية المخالفين للقانون والذين كان اغلبهم لا يتوفر على الوثائق الضرورية واللازمة التي يفترض أن تكون من أولويات مالك الدراجة قبل كل شيء، كما تم نقل مجموعة من الدراجات إلى المحجز الجماعي.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق