تارودانت : وفد من جمعية الفلاحين المتحدين بجهة سوس ماسة يزور مؤسسة دار الطالب والطالبة اسندالن

شأنكم29 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارمحلية
تارودانت : وفد من جمعية الفلاحين المتحدين بجهة سوس ماسة يزور مؤسسة دار الطالب والطالبة اسندالن

قام وفد من جمعية الفلاحين المتحدين بجهة سوس ماسة بزيارة مقر مؤسسة دار الطالب والطالبة اسندالن جماعة أصادص قيادة مشرع العين، بحضور السيد أحمد بونعمة رئيس جمعية الفلاحين وعدد من اعضاءها والسيد حسن ايت بلا رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية، والسيدة حنان زمطا مديرة المؤسسة.

حيث تم الإطلاع على أنشطة المؤسسة ومرافق المؤسسة.
انتهت الجولة بشكر الجمعية الخيرية الاسلامية في شخص رئيسها للوفد لحضوره و زيارة المؤسسة و شكرهم على مساهمتهم في دعم المؤسسة بالخضروات والفواكه والحليب والتمر، بالاضافة لتعزيز المكتبة بعدة مراجع دراسية وكتب ثقافية، ودعوتهم للاستمرار في دعم التمدرس بالمنطقة.

كما اثنى السيد بونعمة وباقي أعضاء الفلاحين المتحدين على الجهود المبذولة من المؤسسة والجمعية في توفير محيط مناسب للتلاميذ من أجل التحصيل العلمي الجيد، وعلى كافة العاملين بالمؤسسة من أجل المحافظة على معدلات الدراسية المحصلة والمحافظة ايضا على هذا الورش التربوي الهام بالمنطقة.
في مبادرة جميلة قام السيد عبد الحكيم السعداني عضو جمعية الفلاحين بتقديم هدية لتلميذة خديجة الياسيني لتفوقها الدراسي والأدبي على مستوى المؤسسة.

FB IMG 1617038328815 - شأنكم TvFB IMG 1617038345330 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق