ترتيبات وتدابير أمنية لضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ليلة رأس السنة بخنيفرة 

أحمد1 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
ترتيبات وتدابير أمنية لضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ليلة رأس السنة بخنيفرة 

المحجوب اوبن حساين : شأنكم تيفي

بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، اتخذت مديربة الامن بخنيفرة مجموعة من الترتيبات والتدابير الأمنية لضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

 وقد عرف مقر ولاية الأمن، مساء يوم 31 دجنبر حضور مختلف الفرق والتشكيلات الأمنية التي ستسهر على توفير التغطية الأمنية في مختلف الأماكن العمومية والنقط الحساسة وتلك التي ستعرف توافد العديد من الزوار.

هذا وقد شهدت مدينة خنيفرة انتشارا كبيرا لمختلف تشكيلات الشرطة كما شوهدت دوريات الشرطة تجوب الشوارع والازقة ووحدات أمنية أخرى ترابض ببعض الأماكن وبالقرب من بعض المنشآت الهامة.

أما المحاور الطرقية فقد عرفت تواجدا ملحوظا لعناصر شرطة السير والجولان لضمان سيولة حركة المرور وزجر مخالفي قانون السير ، هذا بالإضافة لمراقبة مداخل ومخارج المدينة عبر تنصيب سدود إدارية وقضائية للتحقق من هوية الأشخاص وافتحاص العربات.

حيث ستعرف هده اليلة حالة تأهب قصوى لدى مصالح الشرطة بخنيفرة لضمان مرور هذه الاحتفالات في جو عادي وسليم من خلال تعبئة مجموعة من الوسائل اللوجستية والبشرية و توظيف مختلف مكونات الشرطة من أمن عمومي وشرطة قضائية ودراجين وخيالة وعناصر الفرقة الجهوية للتدخل وهي إجراءات استحسنها سكان المدينة والمتتبعون للشأن المحليIMG 20230101 WA0032 - شأنكم TvIMG 20230101 WA0034 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق