تنصيب المدير الجديد للمستشفى الإقليمي بخنيفرة

شأنكم30 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
تنصيب المدير الجديد للمستشفى الإقليمي بخنيفرة

بعد تعيين السيد إسماعيل شنخير، على رأس إدراة المستشفى الإقليمي بخنيفرة ،مكان المديرة السابقة بالإنابة الدكتورة نادية حمو قدور، أشرف المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة بني ملال خنيفرة ،يوم الثلاثاء 30 مارس الجاري، بالمستشفى الاقليمي على حفل تنصيب الدكتور إسماعيل شنخير في مهام مدير جديد للمركز.

و تميز حفل تنصيب بحضور المدير الجهوي الجديد بحضور حشد كبير من العاملين بقطاع الصحة بالمستشفى، في مقدمتهم كل من المندوب الإقليمي للصحة ، و رؤساء المصالح بالمديرية الجهوية والمندوبية الاقليمية والعاملين بمصالح المستشفى الإقليمي من أطباء ،ممرضين إداريين وتقنيين ، والسيد باشا مدينة خنيفرة.

إسماعيل شنخير، المدير الجديد للمستشفى الإقليمي بخنيفرة، يتوفر على عزيمة وإرادة قوية للمساهمة في النهوض بجودة الخدمات المقدمة لساكنة الاقليم بصفة عامة والساكنة الوافدة من العالم القروي على الخصوص.

و تنتظر الدكتور إسماعيل شنخير، مجهودات كبيرة ، لحلحلة بعض المشاكل التي يعيش على وقعها المستشفى ، في مقدمتها النقص الكبير على مستوى الموارد البشرية، حيث تعاني العديد من أقسام المستشفى من خصاص مهول على مستوى الأطر الطبية و التمريضية ،الأمر الذي يفاقم من معاناة المرضى، و يؤخر بشكل كبير من المواعيد الممنوحة لمختلف المرتفقين و المرتفقات.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق