توقعات أحوال والطقس درجات الحرارة المرتقبة ليوم السبت

أحمد1 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
طقس
توقعات أحوال والطقس درجات الحرارة المرتقبة ليوم السبت

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم السبت، أن تشهد درجات الحرارة انخفاضا تدريجيا مع استمرار الطقس الحار نسبيا فوق كل من السهول الممتدة غرب الأطلس وداخل الأقاليم الجنوبية وكذا بمنطقة سوس.

وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية محلية بالسهول الشمالية وبالشمال-الغربي للأقاليم الجنوبية، فيما سيبقى الطقس مستقرا والسماء صافية إلى قليلة السحب على العمومكما يرتقب تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بكل من أقصى الجنوب والسهول الوسطى والسواحل الجنوبية والمنطقة الشرقية وشرق الساحل المتوسطي، فضلا عن تناثر الغبار فوق بعض الأقاليم الجنوبية للمملكةوستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و11 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 10 و16 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 21 و27 درجة بأقصى الجنوب، وما بين 16 و21 درجة في ما تبقى من أرجاء البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وبالبوغاز، وما بين طانطان وبوجدور، وهائجا بباقي السواحل، وسيصبح تدريجيا هائجا إلى قوي الهيجان خلال الزوال بشمال طانطان.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق