توقيف أفراد عصابة متخصصة في سرقة السيارات وتفكيكها بطنجة

أحمد23 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
توقيف أفراد عصابة متخصصة في سرقة السيارات وتفكيكها بطنجة

متابعة: ميلودة جامعي

علمت مصادرنا ان عناصر الأمنية بمدينة طنجة نجحت في تفكيك عصابة تنشط في سرقة السيارات، بعد سرقتهم لسيارة من نوع “أوبيل” بمنطقة السواني قبل أربعة أيام، والتي التجئ صاحبها إلى مواقع التواصل من أجل العثور عليها.

وأفادت مصاد تلجربدة، ، أن العناصر الأمنية عثرت على السيارة المذكورة، بمنطقة “شراقة” ضواحي طنجة، كما مكنت التحقيقات من توقيف ستة أفراد من العصابة التي قامت بسرقتها، بينهم ميكانيكي قام بشرائها بغرض بيع أجزاء السيارة بعد تفكيكها.

وحسب المصادر ذاتها، فقد عمد أفراد العصابة على سرقة السيارة من منطقة السواني، ليقوموا بعدما بنقلها لمنطقة الجبيلة، حيث قاموا بإخفائها داخل مستودع، ليتم نقلها لاحقا إلى منطقة شراقة بغرض بيعها.

وخلال التحقيق، اعترف الفاعلون بالمنسوب إليهم أمام الضابطة القضائية، وقاموا بإرشاد المصالح الأمنية إلى مكان تخلصهم من أوراق السيارة وأوراق مهمة تخص صاحب السيارة، حيث قاموا بدفنها بعد سرقة السيارة.

وإلى ذلك، فقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، إلى غاية الفروغ من التحقيق معهم في المنسوب إليهم، وإحالتهم على أنظارها.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق