توقيف شابين بسيدي رحال الشاطىء

شأنكم5 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
توقيف شابين بسيدي رحال الشاطىء

عطفاوي عبدالرحيم مراسل/شأنكم”

من المنتظر أن تعرض عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطىء التابع لسرية برشيد، يوم غد الثلاثاء، شابين على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية سطات للنظر في التهم الموجهة إليهما والمتعلقة بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والتهديد بواسطة السلاح الأبيض، وحيازة السلاح بدون سند قانوني.
وأفادت مصادر موقع”شأنكم تيفي” أن المعنيين بالأمر تمت محاصرتهما صباح أمس الاحد، بالقرب من إحدى التجزءات السكنية بجماعة سيدي رحال الشاطىء من طرف مواطنين، بعدما سمع صراخ سيدة تعرضت للسرقة من طرف المشتبه فيهما، وبعد ربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي انتقلت دورية إلى عين المكان، حيث تم توقيف الشخصين المعنيين، وبعد اخضاعهما لتفتيش وقاءي تم العثور بحوزتهما على ساطور وهواتف نقالة، ليتم اقتيادهما نحو مخفر الدرك الملكي لاتمام البحث معهما، وبعد تنقيطهما على الناظم الالي تبين أن أحدهما من ذوي السوابق القضائية في السرقة وترويج مسكر ماء الحياة.
وزادت المصادر ذاتها، أنه عند عرض المعنيين بالأمر على أحد الأشخاص تعرف عليهما مفيدا أن المشتبه فيهما اعترضا سبيله وقاما بسرقة هاتفه النقال، كما أكد مشتك اخر أن المعنيين بالأمر كانا على متن دراجة نارية حين قاما بالاعتداء عليه بواسطة السلاح الأبيض وهو الاعتداء الذي أصيب خلاله إصابة على مستوى الأذن، وعمدا إلى سرقة هاتفه النقال.
عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطىء وضعت المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة في انتظار إتمام البحث معهما وعرضهما على أنظار ممثل الحق العام للنظر في المنسوب إليهما.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق