توقيف شخص قتل شقيقته واضرم النار في جتتها لإخفاء معالم الجريمة

أحمد9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
توقيف شخص قتل شقيقته واضرم النار في جتتها لإخفاء معالم الجريمة

خــــبر

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة بوجدور، يوم الأربعاء 08 فبراير الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في القتل العمد في حق شقيقه وإضرام النار عمدا بغرض إخفاء معالم هذه الجريمة.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة بوجدور قد باشرت صباح اليوم إجراءات معاينة جثة الضحية البالغ من العمر 22 سنة، بعد العثور عليها وهي تحمل آثارا للعنف، وذلك في أعقاب إطفاء حريق عمدي شب بمنزل أسرته بحي “التنمية” بنفس المدينة، قبل أن تظهر الأبحاث الأولية تعرض الضحية للقتل العمد المتبوع بإضرام النار عمدا قصد إخفاء معالم مسرح هذه الجريمة.

وقد أسفرت التحريات الميدانية المكثفة عن تحديد هوية شقيق الهالك باعتباره المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الجريمة، والتي تعكف حاليا الأبحاث على تحديد أسبابها وخلفياتها، قبل أن يتم توقيفه بعد مرور وقت وجيز.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة دوافع وأسباب ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق