توقيف لاعب مدى الحياة بسبب إعتدائه على حكم مباراة بفاس

شأنكم5 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباررياضة
توقيف لاعب مدى الحياة بسبب إعتدائه على حكم مباراة بفاس

 

أعلنت العصبة الجهوية فاس-مكناس لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 4 ماي 2021، عن إيقاف اللاعب إدريس مجاهد عن ممارسة كرة القدم مدى الحياة، وذلك على خلفية اعتدائه على خلال المقابلة التي جمعت بين فريقه رجاء زواغة ووفاق تاونات برسم الدورة الثانية من البطولة الجهوية للقسم الشرفي الممتاز.

وقالت العصبة في بلاغ لها ، إنها اتخذت العقوبة المذكورة في حق اللاعب إدريس مجاهد بعد الاطلاع على وثائق المباراة التي جمعت بين الفرقين المذكورين بملعب الرميلة بمدينة تاونات، والقيام بالتحريات اللازمة في الموضوع.

وأضافت العصبة أنه تبين بناء على ذلك، أن اللاعب إدريس مجاهد، من فريق رجاء زواغة، قام بالاعتداء الجسدي المفضي إلى جروح في حق حكم المقابلة، مشيرة إلى أنه إلى جانب عقوبة الإيقاف مدى الحياة، أصدرت اللجنة الجهوية للتأديب والروح الرياضية في حق اللاعب المعني قرارا يقضي بتغريمه مبلغ 3 آلاف درهم يودع بالحساب البنكي للعصبة.

ودعت العصبة، وهي تعبر عن أسفها واستنكارها الشديد لهذ السلوك المعيب، جميع الأندية والممارسين إلى الالتزام بالميثاق الأخلاقي، مع تأكيد حرصها التام على التعامل بكل حزم وصرامة لمكافحة هذه الظاهرة المشينة، في إشارة منها إلى ظاهرة الاعتداء على الحكام.

وتجدر الإشارة إلى أن الحكم رضا بوعديلة كان قد تعرض للاعتداء خلال إدارته للمقابلة التي جمعت بين فريقه رجاء زواغة ووفاق تاونات، ونقل على إثرها إلى المستشفى بعد إصابته على مستوى الرأس والأسنان، قبل أن يتم استقباله من طرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمعية جمال الكعواشي، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق