توقيف مدير مدرسة تعليمية بسبب الاخلال بالبروتوكول الصحي

saidchanoukome22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
saidchanoukome
تربية وتعليم
توقيف مدير مدرسة تعليمية بسبب الاخلال بالبروتوكول الصحي

كشفت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، أن لجنة إقليمية قامت يوم السبت الماضي، بزيارة مجموعة من المؤسسات التعليمية التابعة لنفوذ الترابي بتاونات، لمعرفة مدى احترامها للتدابير الاحترازية، الهادفة إلى الوقاية من فيروس كورونا.
وأكدت الأكاديمية في بلاغ لها، أنه تم تسجيل عدم احترام إحدى الوحدات المدرسية المتواجدة بدائرة تيسة للتدابير الاحترازية، رغم توفرها على بنية مادية وتربوية تتيح لها تطبيق البروتوكول الصحي.
وأوضحت الأكاديمية، أنه بناء على محضر اللجنة قامت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس باتخاذ التدابير الوجبة لتصحيح الوضعية حفاظا على سلامة التلاميذ والاطر التعليمية،كما ستعمل على ترتيب الجزاءات الإدارية المعمول بها في حق المعنيين بالأمر.
وقد تم توقيف مدير المدرسة المعنية احترازيا في انتظار مروره أمام المجلس التأديبي، وقد خلف هذا الأمر تذمرا وسط هيئة الادارة التربوية لصعوبة التحكم في اجراءات البرتوكول الصحي لبعد الفرعيات عن المركزية ولكون المدير متصرف تربوي خريج2020 لازال في مرحلة المصاحبة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق