جماعة اجنان بيه.. جمعية السعداء للتنمية والثقافة والبيئة تسدل الستار عن النسخة الأولى من دوري كرة القدم.

شأنكم20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
جماعة اجنان بيه.. جمعية السعداء للتنمية والثقافة والبيئة تسدل الستار عن النسخة الأولى من دوري كرة القدم.

جريدة شأنكم تيفي
متابعة: عمر الشوكة

عرف يوم امس الجمعة الموافق لـ 15/07/2022 إقامة المبارة النهائية لدوري كرة القدم للفئات السنية الصغرى المنظم من طرف جمعية السعداء للتنمية والثقافة والبيئة بجماعة اجنان بيه إقليم اليوسفية، هذا الدوري الذي ضم ما مجموعه 9 فرق موزعين على ثلاثة مجموعات للفئات العمرية مواليد سنة 2009 إلى حدود سنة 2012 ،والذي بدأت أطواره يوم ثاني عيد الأضحى بجماعة اجنان بيه.

المباراة النهائية عرفت مواجهة بين فريقي أشبال الرجاء ضد فريق نهضة اولاد بوحي ،حيث عادت الغلبة للفريق الأول ممثل دوار اولاد سي علي بن موسى .

الحفل الختامي عرف تتويج و توزيع الميداليات على لجنة التحكيم و بطل الدوري و وصيف الدوري و هداف الدوري والى جانب ذلك أيضا عرف عدة أنشطة من بينها تتويج الفائزين بمسابقة تجويد القرآن الكريم، و كذلك حفل التميز لفائدة التلاميذ المتميزين و المتفوقين في مستوياتهم من المستوى الدراسي الأول إلى المستوى الدراسي السادس.

هذا وقد أعرب كل ممثلي الفرق المشاركة وكذا الحضور عن ارتياحهم للأجواء التي دارت فيها هذه التظاهرة الرياضية حيث أخذت الجمعية المنظمة على عاتقها أن تقيم مثل هذه التظاهرات سنويا، وذلك بهدف إيصال مجموعة من الأفكار من خلالها ،من أجل تحقيق أهداف التنمية الرياضية وخلق تنشيط رياضي بجل الفضاءات الرياضية المتوفرة بهذه الجماعة، وإلى جانب ذلك خلق جسر تواصل مستمر بين كل دواوير الجماعة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق