جماعة البحارة اولاد عياد إقليم القنيطرة يطالبون بإيفاد لجنة للوقوف على تنامي البناء العشوائي.

أحمد17 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
جماعة البحارة اولاد عياد إقليم القنيطرة يطالبون بإيفاد لجنة للوقوف على تنامي البناء العشوائي.

شأنكم تفي: بوشعيب منزولة / سلام مشاش

يبدوا أن أجراس الخطر التي دقت في أذان بعض الجماعات بإقليم القنيطرة بشأن محاربة البناء العشوائي لم تكن رنانة ،لذلك وجب على ما يبدوا إطلاق صفارات انذار دائمة لينتبه من صموا أدانهم وأصروا واستكبروا استكبارا لانهم تعودا إستغلال البناء العشوائي لدواعي انتخابية وأشياء أخرى؟!

فرغم خريطة الطريق التي رسمها السيد فؤاد امحمدي عامل الإقليم القنيطرة بتشكيل لجنة متعددة الاختصاصات من بين أطرافها الوكالة الحضرية.هناك بعض الجماعات كجماعة البحارة اولاد عياد التي تبقى خارج السرب ،بحيث حتى الأراضي السقوية التي هي مخصصة للفلاحة لم تسلم من عملية البناء رغم أن هناك مراكز خصصت لعملية البناء ،يحدث هدا تزامنا مع صدور مذكرة وزارية لكل من وزراء الداخلية والعدل والإسكان.

وفي وقت فيه عامل الإقليم القنيطرة تفعيل آليات مراقبة وزجر المخالفات في ميدان التعمير حتى وإن كان مسؤولاً.

وحتى تتوقف مثل هذه الممارسات يطالب سكان جماعة وقيادة البحارة اولاد عياد ايفاذ لجنة من وزارة الداخلية للوقوف على تنامي البناء العشوائي والقيام بتحقيق في الموضوع.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق