جماعة رأس العين….الكتاب القرآني ينظم حفل تكريمي لحفظة كتاب الله بمسجد العباضلة

شأنكم21 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
جماعة رأس العين….الكتاب القرآني ينظم حفل تكريمي لحفظة كتاب الله بمسجد العباضلة

جريدة شأنكم تيفي
متابعة : عمر الشوكة

في خطوة لقت استحسان الجميع نظم الكتاب القرآني بمسجد دوار العباضلة جماعة راس العين إقليم اليوسفية مساء يومه الاثنين الموافق ل 16 من رمضان 1443هـ الموافق ل 18/04/2022 حفلا تكريميا لحفظة كتاب الله في نسخته الأولى.

هذه الأمسية القرإنية التكريمية لحاملي هذا المشعل التي تعتبر الأولى على مستوى الإقليم أستهلت بكلمة افتتاحية ألقاها الفاعل الجمعوي ذ يوسف العوال الذي أنيطت له مهمة تنشيط هذا الحفل البيهج ، ليتم بعد ذلك قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف الطالب المتخرج عبد الغفور الكداوي ، تم رحب الفقيه رشيد شايشة بجميع الحضور.

وعلى هامش هذه الأمسية القرآنية تم تنظيم مسابقة دينية في كل من العقيدة والسيرة النبوية، ليتم اختتام هذا الحفل بتكريم كل من الطالب عبد الغفور الكداوي صاحب 17 سنة الحافظ لكتاب الله كاملا على يد شيخه الفقيه رشيد شايشة . ثم تكريم باقي الحافظين و الحافظات والبالغ عددهم 96 , بشهادات تقديرية ونسخة من القران الكريم وملابس للبنين والبنات، ثم بعد ذلك تم تكرِيمَ الفقيه والمشرف على الكتاب السيد رشيد سياسة وكذا تكريم المرشد الديني عبدالحارث الذي القى كلمة حول فضائل القران وتلاوته ، تبعه ذ عبدالكبير لفاضيلي بكلمة شكر نيابة عن عموم الساكنة.

حفظ الله كل من ساهم من قريب أو بعيد في تعليم رجال الغد ونساء الأمة هذا الكتاب الحكيم الذي به نسير وأنار طريق الإنسانية جمعاء.
قال رسول الله -عليه الصَّلاة والسّلام- فيما رواه عثمان بن عفان -رضي الله عنه- “خيرُكم مَن تعلَّم القرآنَ وعلَّمه”

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق