جماعة رأس العين : في إطار الصحة المدرسية…. القافلة الطبية الخاصة بتصحيح البصر تحط الرحال بهذه المؤسسات التعليمية

شأنكم23 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
جماعة رأس العين : في إطار الصحة المدرسية…. القافلة الطبية الخاصة بتصحيح البصر تحط الرحال بهذه المؤسسات التعليمية

جريدة شأنكم تيفي
متابعة: عمر الشوكة

في اطار برنامج الدفع بالتنمية البشرية للأجيال الصاعدة في مجال الصحة المدرسية وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية إنسجاما مع الشراكة المبرمة مع المديرية الإقليمية للتعليم وجمعية اصدقاء المستشفى الاقليمي للاحسناء باليوسفية والمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة،احتضنت مركزية مجموعة مدارس البدادغة حملة طبية لتصحيح البصر لفائدة تلميذات وتلاميذ مجموعة مدارس البدادغة ومجموعة مدارس أربعاء لحريشة بجماعة راس العين.

وجذير بالذكر أن هذه القافلة ستجوب جميع الجماعات التابعة للإقليم وفق برنامج مسطر سالفا بتنسيق مع باقي الشركاء من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من وراء هذه المبادرة.

بادرة إستحسنها آباء وأولياء الثلاميذ بالنظر إلى الأهمية التي تكتسيها ، وأيضا الاطمئنان على صحة وسلامة بصر فلذات أكبادهم دون تكبد أعباء التنقل أو تحمل مصاريف هذه الخدمة الطبية ، التي تهدف بالأساس إلى تعزيز الصحة المدرسية وتقريب الخدمات الطبية والشبه طبية لفائدة التلاميذ ضعاف البصر ودمجهم في المحيط الاجتماعي ومساعدتهم على متابعة دراستهم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق