جماعة سيدي شيكر….. عناصر من الدرك الملكي تنتقل إلى مراكز أخرى وأسماء جديدة تحل محلها.

أحمد17 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
جماعة سيدي شيكر….. عناصر من الدرك الملكي تنتقل إلى مراكز أخرى وأسماء جديدة تحل محلها.

متابعة: عمر الشوكة

في إطار الحركة الانتقالية التي ذأبت عليها مديرية الموارد البشرية بالقيادة العليا للدرك الملكي ، تم بجماعة سيدي شيكر إقليم اليوسفية، تحديد الأسماء التي سوف تنتقل إلى وجهات وأماكن جديدة ومتفرقة، وذلك عملا بالنظام الأساسي للعناصر الدرك الملكي، ويخص الأمر كل من “المساعد الاول كيرة عبد المنعم”، و”الرقيب سالم بن طالب” و”الرقيب خالد الرحالي”.

هذا وقد كانت هذه العناصر منذ إشتغالها بهذا المركز مثالا يحتدى بهم في العمل الجاد وتحمل المسؤولية والانظباط وخصوصا مع الإعلان عن حالة الطوارئ بالبلاد والمجهودات التي بذلت ومازالت، سواء من طرفهم او من طرف زملائهم في الخدمة صحبة “جواد داكير” قائد المركز تحت إشراف القائد الإقليمي، خصوصا مع التكثيف من الحملات الامنية التمشيطية والمرابطة على مستوى السدود الأمنية على مدار الاربعة والعشرين ساعة، والعمل على قدر الإمكان على الحفاظ على الأمن والنظام ومحاربة كل أشكال الجريمة وتصدي لمروجي المخدرات.

وبالموازاة مع إنتقال هذه العناصر سيتم إستقطاب عناصر أخرى جديدة من أجل ملئ الأماكن الشاغرة وذلك إستمرارا لضمان سيرورة العمل بشكل سلس.

هذه الانتقالات التي تأتي من فترة إلى أخرى تروم منها القيادة العليا للدرك الملكي ضخ دماء جديدة بمراكزها وكذالك نضمان توزيع عادل لجميع الدركيين بمختلف الرتب على مستوى جميع جهات المملكة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق