جماعة سيدي شيكر……جمعية حقوقية تتقدم بمقترح بخصوص تلاميذ السلك الاعدادي والثانوي إلى المجلس المنتخب ومواطنين يشيدون بذلك

شأنكم18 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شأنكم
أخبارجهوية
جماعة سيدي شيكر……جمعية حقوقية تتقدم بمقترح بخصوص تلاميذ السلك الاعدادي والثانوي إلى المجلس المنتخب ومواطنين يشيدون بذلك

جريدة شأنكم تيفي

تقدم المنتدى المغربي لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال فرع سيدي شيكر وجمعية رباط شاكر للتنمية بمقترح للمجلس الجماعي سيدي شيكر وذلك عبر البوابة الرسمية بخصوص وضعية التلميذات وتلاميذ السلك الاعدادي والثانوي غير مستفيدين من منحة الداخلية بالنظر إلى كونهم يتوافدون على مركز سيدي شيكر في الساعات الأولى منذ الصباح الباكر ويظل العديد منهم في مواجهة البرد القارس إلى حين توقيت الدخول إلى المؤسسة. الشيء الذي يجعل العديد منهم إما يلجؤون إلى بعض المقاهي من أجل الاحتماء من قساوة البرد أو القيام بإضرام النار في جنبات السوق الأسبوعي من أجل التدفئة وهنا يفتح الباب أمام العديد من الحوادث المحتملة.

وعليه قامت الجمعيتين السالفتين الذكر بوضع مقترح إمكانية استفادتهم أيضا من مركز الدعم والمواكبة الذي سيفتح قريبا بمركز الجماعة واستقبالهم صباحا وتدارس إمكانية توفير وجبة الإفطار لهم وذلك كله حسب الجمعيتين يدخل في إطار ضمان ظروف جيدة لتمدرس أبناء هذه الجماعة من جهة وكذا تخفيف العبئ عن أبائهم من جهة أخرى.

هذا وثمن العديد من المواطنين وآباء وأولياء التلاميذ هذا المقترح وذلك عبر تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وكذا عبر استسقاء لأراء بعض المواطنين فيما يخص هذه النقطة، حيث أن العديد.

وعليه فإن الجميع جواب المجلس المنتخب وإمكانية وتجاوبه مع هذا المطلب الذي يدخل في الحقوق الواجبة توفيرها على الجهات المسيرة والتي يهمها الصالح العام وخدمة المواطنين

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق