جمعية الحياة الرياضية أولوز تبصم على مشاركة متميزة في بطولة المغرب بالرباط

شأنكم16 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباررياضة
جمعية الحياة الرياضية أولوز تبصم على مشاركة متميزة في بطولة المغرب بالرباط

 شارك فريق الصغيرات لجمعية الحياة الرياضية أولوز في نهائيات بطولة المغرب للكراطي صنف الكاطا التي أجريت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاحد 13 مارس 2022 تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة.
هذه المشاركة جاءت بعد الفوز الذي حققه بنات الحياة الرياضية أولوز في البطولة الجهوية باكادير وبطولة شطر الصحراء بمدينة تزنيت، الشيء الذي أهلهن إلى خوض غمار نهائيات بطولة المغرب بمشاركة العديد من المدن.وتعتبر هاته أول مشاركة لجمعية الحياة الرياضية في بطولة كونها حديثة العهد في هذا المجال.

وتجدر الإشارة بأن تداريب الكراطي انطلقت قبل 5 أشهر فقط بمقر الجمعية بأولوز و بفضل مجهودات أطر الجمعية وعلى رأسهم المدير التقني للجمعية السيد عبد الغني أمناي والشراكة المتميزة مع نادي الفتح الرياضي البرحيلي ومؤسسه السيد محمد أمناي تم تحقيق هاته النتائج:
– 16 ميدالية في البطولة المحلية باولاد برحيل
– 6 ميداليات في البطولة الجهوية بأكادير
– المركز الثالث في بطولة شطر الصحراء بتزنيت
– التأهل للمشاركة في نهائيات بطولة المغرب للكراطي.

ما هذه الا البداية،ونعدكم بأن مسيرتنا لازالت متواصلة من أجل تشريف منطقة أولوز في المستقبل في انتظار وعي المسؤولين و المنتخبين بدورهم في هذا المجال.

ختاما باسم رئيس جمعية الحياة الرياضية أولوز السيد إدريس أيت الحاج بلا نشكر اباء وأمهات ممارسي الجمعية و كذا اعضاء المكتب المسير السيد رشيد ازاز و السيد حسن موقر و وكاتبة إدارة الجمعية السيدة حنان قاسي على دعمهم المعنوي والمادي لأبناء الجمعية، كما نغتنم هاته الفرصة من تقديم كل عبارات التقدير والشكر على حسن الضيافة والاستقبال للدكتورة ظهيرة و الدكتورة سعاد وزوجها الاستاذ حيمي والسيدان مصطفى الرايس و محمد متوكل.

#جمعية_الحياة_الرياضية_أولوز
#نادي_الفتح_الرياضي_البرحيلي
#أولوز

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق