جمعية بصمات للتربية و الثقافة فرعي بويزكارن و فم الحصن تنهي مرحلتها التخييمية بمركز ميرللفت .

saidchanoukome6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
saidchanoukome
أخبارجهوية
جمعية بصمات للتربية و الثقافة فرعي بويزكارن و فم الحصن تنهي مرحلتها التخييمية بمركز ميرللفت .

الموحب رشيد

أسدل الستار على المرحلة التخييمية الثانية التي نظمتها جمعية بصمات للتربية و الثقافة فرعي بويزكارن و فم الحصن في إطار البرنامج الوطني “عطلة للجميع ” بميرللفت .
المرحلة تميزت، إلى جانب الأنشطة التربوية و الثقافية و الرياضية و البيئية و أنشطة السباحة استثمارا للشواطئ الجميلة التي تزخر بها ميراللف، بتنظيم جلسة للإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى التاسعة و العشرين لتربع صاحب الجلالة محمد السادس على عرش اسلافه المنعمين .

كما نظمت المندوبية السامية لقدماء المحاربين و جيش التحرير بسيدي إفني خلال هذه المرحلة ورشة حول معركة “وادي المخازن “، حيث سلطت من خلالها الضوء على الجانب النضالي المشرق من تاريخ المغرب ضد الاستعمار و مقاومته الوطنية الشجاعة .

IMG 20220806 WA0080 - شأنكم Tv

و قد توج هذا المخيم بحفل متميز اعتبر مسك ختام المرحلة، شملت العديد من الفقرات المتميزة و التي جمعت بين ما تعلمه المستفيدون من الجانب الثقافي و البيئي و الرياضي في هذه المرحلة ليترجم ذلك كله على شكل ورشات متميزة في الحفل الختامي .

IMG 20220806 WA0082 - شأنكم Tv

جدير بالذكر ان هذه المرحلة عرفت حضور أعضاء المكتب المركزي للجمعية و  السيد مبارك منصور المدير الإقليمي لقطاع الشباب بسيدي إفني و السيد توفيق احربيل مدير مركز التخييم إضافة الى الطاقم التربوي النشيط و الكفء الذي يشتغل مع .

IMG 20220806 WA0081 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق