جمعية نساء السلام تحتفي بالنساء اللواتي حصلن على باكالوريا الأحرار

شأنكم3 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
جمعية نساء السلام تحتفي بالنساء اللواتي حصلن على باكالوريا الأحرار

متابعة / شأنكم

نظمت جمعية نساء السلام للتمنية والتواصل بأكادير، حفلا لفائدة 8 نساء من المتفوقات الأحرار اللواتي حصلن على شهادة البكالوريا وكذلك على شرف الأساتذة المؤطرين للمترشحات الأحرار خلال الموسم الدراسي 2020-2021.

وقد افتتح الحفل بكلمة السيدة عائشة ليوسي رئيسة الجمعية، التي رحبت من خلالها بالحضور الكريم ونوهت بالعمل الذي تقوم به هيئة الأساتذة المؤطرين، وكذلك بالعمل والمجهود الذي قامت به المترشحات الأحرار اغلبهن من ربات البيوت اللواتي انقطعن على الدراسة للتفرغ للمسؤوليات الاسرية.

وقد تمكن مترشحون اخرون،في الافواج السابقة، متقاعدين و موظفين و ربات البيوت كذلك من الحصول على البكالوريا و متابعة دراستهم الجامعية و الحصول على الاجازة و الماستر تحديا لتحقيق حلم الدراسة الجامعية.

علما أن الجمعية دأبت على هذه المبادرة منذ سنوات (الفوج السابع) حيث بلغت نسبة النجاح مائة بالمائة لهذه السنة.

وفي الأخير تم توزيع شواهد تقديرية وجوائز تحفيزية للمتفوقات الأحرار والأساتذة المؤطرين للمترشحات الأحرار وبعدها تم تناول وجبة الغذاء على شرف المدعوين.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق