حادثة سير مميتة تنهي حياة شاب عشريني نواحي البروج

شأنكم26 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
حادثة سير مميتة تنهي حياة شاب عشريني نواحي البروج

عطفاوي عبدالرحيم مراسل/شأنكم”

لقي شاب مصرعه على الفور، اليوم الإثنين، في حين أصيب آخر بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة تعرضهما لحادثة سير مميتة، بعد انقلاب سيارة خفيفة كانا على متنها، في النفوذ الترابي لدائرة البروج إقليم سطات.
وأفادت مصادر موقع”شأنكم تيفي” بأن الهالك “ع،ب”، المزداد سنة 2001 بدوار أولاد بوشعير بلدية وباشوية البروج التابعة لإقليم سطات، كان رفقة شاب آخر على متن سيارة خفيفة، على مستوى الطريق الرابطة بين سيدي أحمد الخدير ومدينة البروج، إلا أن انحراف العربة عن الطريق وانقلابها أدى إلى وفاته وإصابة السائق بجروح متفاوتة الخطورة.
وفور إخبارها، انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي البروج سرية سطات، رفقة ممثل عن السلطة المحلية ببني مسكين الشرقية، إلى مكان الحادثة من أجل معاينتها والإشراف على نقل السائق بواسطة سيارة إسعاف نحو المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، لتلقي العلاجات الضرورية، حيث مازال تحت الحراسة الطبية من قبل أمن سطات للاختصاص الترابي.
وأمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية سطات بوضع جثة الهالك بمستودع الأموات، قصد المعاينة الطبية أو التشريح عند الاقتضاء، لفائدة البحث التمهيدي المفتوح من قبل الضابطة القضائية لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادث.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق