حارس تشيلسي يصل الى المغرب بعد أن اختار المنتخب المغربي على حساب فرنسا و الجزائر

شأنكم2 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
رياضة
حارس تشيلسي يصل الى المغرب بعد أن اختار المنتخب المغربي على حساب فرنسا و الجزائر

وصل سامي تلمساني حارس مرمى فتيان نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، إلى أرض الوطن خلال ليلة أمس الإثنين، تأهبا للدخول في معسكر إعدادي رفقة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا للشبان، المقرر تنظيمها بالمغرب، خلال الفترة ما بين الـ13 مارس الجاري إلى غاية الـ31 منه.
واختار تلمساني تمثيل القميص الوطني، مفضلا إياه على ألوان الجزائر وفرنسا، بحيث يحق له تمثيل ثلاثة منتخبات، وهي فرنسا بلد المولد، بجانب المغرب بلد والدته، والجزائر بلد والده، غير أنه اختار اللعب “لأسود الأطلس”، رافضا كل العروض التي تقدم بها له الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي أبدى رغبة كبيرة في دفع الحارس الشاب لاختيار ألوانه.

وعبر تلمساني، عن فخره بتمثيل قميص المنتخب المغربي، وذلك من خلال تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” قال فيها: “بكل فخر وشرف سأمثل المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة”.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق