حزب التقدم و الاشتراكية فرع بويزكارن يستنكر طريقة تعاطي المجاس الجماعي مع ملف العمال العرضيين

شأنكم21 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارجهوية
حزب التقدم و الاشتراكية فرع بويزكارن يستنكر طريقة تعاطي المجاس الجماعي مع ملف العمال العرضيين

أصدر حزب التقدم الإشتراكية فرع بويزكارن بيانا يستنكر فيه طريقة تعاطي المجلس الجماعي مع ملف العمال العرضيين،  جاء فيه :
اننا في حزب التقدم و الاشتراكية فرع بويزكارن و نحن نتابع مستجدات أوضاع الشأن المحلي بمدينة بويزكارن، نتوجه للرأي العام بما يلي :

* استنكارنا للمنطق الذي يتعامل به المجلس الجماعي لبويزكارن في تدبير ملف الأعوان العرضيين، و تضامننا المطلق مع الشغيلة التي تنتمي الى هذه الفئة التي لم يتم صرف أجورها لما يزيد عن الشهرين .
* دعوتنا للسيد رئيس المجلس الجماعي بالتدخل العاجل قصد إنصاف العمال و الاعوان العرضيين عبر صرف أجورهم كاملة، و العمل على توفير الوسائل الضرورية التي من شأنها ان تحفظ كرامتهم في العمل، خصوصا عمال النظافة الذين يشتغلون في ظروف جد مزرية.
إن حزب التقدم و الاشتراكية فرع بويزكارن يتوجه الى كافة العمال الذين يشتغلون بنكران للذات في ظل هذه الظروف العصيبة و في ظل الإمكانيات الجد بسيطة التي توفرها لهم الجماعة، بالشكر الجزيل و التقدير اللازم كما نحيي فيهم الجد و الاستمرار في العمل في ظل كل هاته الظروف .

الكاتب الأول رشيد الموحب

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق