حزب الجرار يراهن على الشاب سليمان الإدريسي خضراوي لخوض غمار المنافسة في الإستحقاقات الجماعية بسطات

شأنكم26 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارجهوية
حزب الجرار يراهن على الشاب سليمان الإدريسي خضراوي لخوض غمار المنافسة في الإستحقاقات الجماعية بسطات

عطفاوي/ شأنكم

منح حزب الأصالة والمعاصرة تزكية الترشح للإستحقاقات الجماعية، للسيد سليمان الإدريسي خضراوي وكيلا للائحة بلدية سطات والسيد هشام الهرامي وكيل اللائحة الجهوية والسيد ربيع الهرامي وكيل اللائحة البرلمانية على مستوى إقليم سطات.
و تأتي هذه التزكية حسب مسؤولي الحزب في إطار إيمان حزب الأصالة والمعاصرة بقدرة الشاب سليمان الإدريسي على خوض غمار المنافسات الإنتخابية و إعطاء الشباب الفرصة و الأولوية في تسيير الشأن العام .
وحسب المتتبعين للشأن المحلي بسطات فتزكية سليمان الإدريسي خضراوي وكيلا للائحة بلدية سطات، لم تأتي من فراغ بل بفضل الثقة التي يحضى بها هذا الشاب لدى الحزب وسمعته الطيبة لدى ساكنة الإقليم قاطبة و قدرته على الترافع عن هموم و مشاكل المواطنين، إضافة إلى بصمته في الاستماتة على تنمية المنطقة .

وحسب متتبعين ، فسليمان الإدريسي خضراوي يدخل الانتخابات الجماعية بحظوظ وافرة للضفر برئاسة المجلس البلدي لسطات، ليكون ممثلا للساكنة ومدافعا عن مشاكلها لما يتصف به من عزم وإصرار على توسيع الاستثمارات في المنطقة لمحاربة البطالة التي تعاني منها المنطقة إضافة إلى الاستمرار في الدفاع عن مصالح المواطنات والمواطنين.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق