حملة تمشيطية أسفرت عن توقيف العديد من المبحوث عنهم بمدينة كتامة

أحمد24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباروطنية
حملة تمشيطية أسفرت عن توقيف العديد من المبحوث عنهم بمدينة كتامة

شنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حملة تمشيطية واسعة النطاق بدائرة كتامة، حيث اسفرت عن توقيف العديد من المبحوث عنهم والمتورطين في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

وعلمت بعض المصادر، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي حلت مؤخرا بإقليم الحسيمة، اقتحمت دواوير بلاد الكيف وتمكنت من ايقاف العديد من المبحوث عنهم في عدة قضايا.

وتم نقل الموقوفين إلى الحسيمة، حيث وضعوا رهن الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة لاستكمال البحث والتحقيق، واتضح من خلال الأبحاث الأولية أنهم متابعين في قضايا تتعلق بترويج المخدرات و اصدار شيكات بدون رصيد بالإضافة الى تهربهم من دفع غرامات اصدرت في حقهم سابقا.

وتأتي هذه الحملة الأمنية التي يقودها كبار المسؤولين المركزيين في إطار الاستراتيجية الجديدة التي اعتمدتها المديرية العامة للأمن الوطني لتحسين وتدبير المرفق الأمني وتجفيف منابع الإجرام بمختلف المدن المغربية

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق