حملة طبية لإزالة “الجلالة” لفائدات المعوزين بأزيلال

شأنكم29 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
حملة طبية لإزالة “الجلالة” لفائدات المعوزين بأزيلال

حملة طبية لإزالة “الجلالة” لفائدات المعوزين بأزيلال المستشفى الاقليمي لازيلال ، صباح اليوم الخميس 27 ماي 2021 ، عددا من الأشخاص المصابين بأمراض العيون قصد الاستفادة من خدمات حملة طبية خاصة لإزاحة غشاوة تكثف عدسة العين المعروفة بـ «الجلالة».

وقد استفاد من هذه الحملة في يومه الأول أزيد من 60 شخص، التي أجريت في احترام تام للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد والطوارئ الصحية، ينحدرون من مختلف الجماعات الترابية باقليم أزيلال .

حيث تكلفت الاطر الطبية بجميع اللوازم،تحت إشراف أطباء أخصائيين في جراحة طب العيون، التخدير والإنعاش، وأطر تمريضية بالمستشفى .

الحملة الطبية نظمت من طرف المستشفى الاقليمي لازيلال و المندوبية الإقليمية للصحة بشراكة مع مؤسسة الشيخ زايد بن سلطان والسلطات الاقليمية بازيلال .

وحسب تصريح السيد صلاح المذكوري المدير المستشفى الاقليمي لازيلال ، فإن هذه المبادرة، تكتسي صبغة خاصة بالمقارنة مع باقي الحملات الطبية بالنظر الى تزامنها مع جائحة كورونا،
وأن تنظيم هذه الحملة جاءت من أجل تقليص مواعيد الانتظار ، وان العملية ستستمر الى أواخر نهاية شهر ماي 2021 .

واضاف انه تم إجراء فحوصات طبية للمستفيدين قصد إخضاعهم لعمليات جراحية ومصاحبتهم على مدى أسبوع، في انتظار عودتهم بعد شهرين لمتابعة وضعية كل مستفيد من العمليات الجراحية .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق