حيلة ذكية من لاعب فيورنتينا لمساعدة زميله اللاعب المغربي سفيان_أمرابط على كسر صيامه

أحمد2 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
رأي خاص
حيلة ذكية من لاعب فيورنتينا لمساعدة زميله اللاعب المغربي سفيان_أمرابط على كسر صيامه

انتشر مقطع فيديو، يوثق موقفا إنسانيا من قِبل لاعب فيورنتينا الإيطالي لوكا رانييري، الذي منح زميله في الفريق، اللاعب المغربي سفيان مرابط، فرصة لكسر صيامه، خلال مواجهة نادي إنتر في الدوري الإيطالي.

وأظهر مقطع الفيديو، لحظة سقوط رانييري في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، فأوقفها الحكم، وذلك رغم أن اللاعب لم يتعرض لأي شيء، وفي الوقت نفسه وثقت إحدى الكاميرات النجم المغربي وهو يلتهم موزة بسرعة ويشرب الماء، قبل استئناف اللعب.

وحصد رانييري إشادة كبيرة، بعدما اصطنع الإصابة ومنح زميله أمرابط فرصة الإفطار، خاصة وأن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لم يطلب من الحكام إيقاف المباريات من أجل السماح للاعبين الصائمين بكسر صيامهم.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد رفض إيقاف المباريات خلال شهر رمضان من أجل إعطاء الفرصة للاعبين المسلمين لكي يفطروا، وخاطب الحكام بعدم إيقاف المباريات للسماح للاعبين المسلمين بالإفطار خلال شهر رمضان.
IMG 20230402 WA0062 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق